الارشيف / أخبار عالمية

طوارئ في واشنطن بسبب كورونا

أعلنت سلطات ولاية واشنطن شمال غربي الولايات المتحدة، حالة الطوارئ على أراضيها أمس السبت، بسبب خطر انتشار فيروس كورونا الجديد.

وقال حاكم الولاية جاي إنسلي، في بيان له إن هذا الإجراء سيتيح للولاية الحصول من السلطات الفدرالية على الموارد المطلوبة للحد من تفشي الفيروس.

وأصبحت واشنطن أول ولاية أمريكية تعلن حالة الطوارئ بسبب كورونا، وذلك بعد أن تم على أراضيها تسجيل أول وفاة بالفيروس في البلاد أمس السبت.

وهناك مخاوف أيضا من ظهور بؤرة انتشار لكورونا في أحد مراكز رعاية المسنين في مدينة كيركلاند بالولاية، حيث تم كشف الفيروس لدى شخصين فيه، ويخضع 50 آخرون من موظفي ونزلاء المركز للفحوص بعد أن ظهرت عليهم أعراض تشبه أعراض كورونا.

وأشارت السلطات الصحية الأمريكية، إلى أن العدد الإجمالي للإصابات بالفيروس الجديد في البلاد وصل إلى 69 حالة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر طوارئ في واشنطن بسبب كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا