الارشيف / أخبار عالمية

ماليزيا تراقب تفشي فيروس كورونا في إيران وإيطاليا

 قال مدير عام وزارة الصحة الماليزية نور هشام عبد الله إن بلاده تراقب عن كثب آخر تطورات تفشي فيروس "كورونا" المستجد في إيران وإيطاليا.

وأضاف المسئول الماليزي - في مؤتمر صحفي نقلته وكالة أنباء /برناما/ الماليزية اليوم /الأحد/ - "ما نقوم (وزارة الصحة) به هو تقديم إرشادات حول الصحة للدول المعنية بدلا من فرض الحظر عليها".

جاء ذلك ردًا على سؤال بشأن احتمال منع دخول السياح من إيران وإيطاليا إلى ماليزيا. 

وتحتل إيطاليا وإيران المرتبتين الثالثة والرابعة على التوالي من حيث عدد الإصابات بكورونا في العالم، بعد الصين وكوريا الجنوبية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ماليزيا تراقب تفشي فيروس كورونا في إيران وإيطاليا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا