الارشيف / أخبار عالمية

حزب سياسي تركي يرى أن أردوغان يقع في الفخ بسوريا

اعتبر حزب سياسي تركي، أن الحرب التي يتورط فيها رجب طيب أردوغان في سوريا ستصبح فخا للبلاد ورئيسها، حسبما جاء في بيان لحزب "الوطن" التركي أمس السبت.

وعبر ممثلو الحزب عن قلقهم إزاء التوتر في العلاقات بين البلدين. وقالوا في بيان: "نحن نحذر من دفع تركيا إلى الوقوع في الفخ. إنهم يجرون ليس فقط تركيا بل ورئيسها أيضا إلى الفخ".

ووفقا لقادة الحزب وسياسيين أتراك آخرين، فإن السلطات الأمريكية والإسرائيلية تدفع تركيا للحرب مع سوريا وتشجعها على ذلك، وتزعم أنها لا تدعم حكومة أردوغان وسياساتها الداخلية والخارجية.

واعتبر حزب "الوطن" أن الصراع الذي تورطت فيه تركيا بسوريا يعزل البلاد ويدفعها بعيدا عن الحلفاء الاستراتيجيين، بما في ذلك روسيا.

وفي وقت سابق، قال أردوغان إنه اقترح خلال محادثة هاتفية مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن تترك موسكو أنقرة "وجها لوجه" مع دمشق.

ومن المزمع عقد اجتماع بين الرئيسين التركي والروسي، لمناقشة الوضع في إدلب، في 5 أو 6 مارس.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر حزب سياسي تركي يرى أن أردوغان يقع في الفخ بسوريا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا