الارشيف / أخبار عالمية

إصابة وزير الداخلية الإيراني الأسبق بـ كورونا

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

دبي - بواسطة محمد فارس أصيب وزير الداخلية الإيراني الأسبق ومستشار السلطة القضائية الحالي مصطفى بورمحمدي، بفيروس كورونا المستجد، وذلك وفقا لما ذكرته قناة روسيا اليوم الإخبارية.

وأشارت القناة اليوم السبت، إلى أن هذه الإصابة تأتي مع انتشار الفيروس بشكل متسارع، خاصة في صفوف القيادات العليا بالبلاد، إذ تم اليوم أيضا تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا.

شاهد أيضا: الشركات الصغيرة تواجه ظروفا صعبة بسبب تداعيات كورونا

انقر للتوسيع

إعادة تشغيل الفيديو

التالي

  • تخفيضات السيارات بمصر وصلت إلى 100 ألف جنيه

    تخفيضات السيارات بمصر وصلت إلى 100 ألف جنيه

    يشهد سوق السيارات في مصر حالة من الارتباك مع تراجع الأسعار بشكل كبير خلال الفترة الماضية تأثرا بإلغاء الجمارك على العديد من طرازات السيارات المستوردة وتراجع سعر صرف الدولار أمام الجنيه.

    شعار سكاي نيوز عربية سكاي نيوز عربية
  • سويسرا تدشن نظام دفع للإمدادات الإنسانية إلى إيران

    سويسرا تدشن نظام دفع للإمدادات الإنسانية إلى إيران

    أعلنت سويسرا، بدء سريان نظام دفع وضع مع واشنطن، بهدف تسهيل شحن الإمدادات الإنسانية إلى إيران الخاضعة لعقوبات أميركية مشددة.

    شعار سكاي نيوز عربية سكاي نيوز عربية
  • أطباء سعوديون يحذرون من عمليات التجميل الفاشلة في تركيا

    أطباء سعوديون يحذرون من عمليات التجميل الفاشلة في تركيا

    وتتسبب هذه الظاهرة في مضاعفات وأخطاء طبية فادحة، نتيجة انعدام الرقابة وغياب القانون الذي يحمي حقوق المرضى في بعض تلك الدول. تقرير علي الشريف من الرياض.

    شعار سكاي نيوز عربية سكاي نيوز عربية

1

إلغاء

الإعدادات

إيقاف

HD

HQ

SD

LO

تخطي الإعلان

الشركات الصغيرة تواجه ظروفا صعبة بسبب تداعيات كورونا

سكاي نيوز عربية

مشاركة

مشاركة

تغريدة

مشاركة

بريد إلكتروني

وكانت وزارة الصحة الإيرانية أعلنت - في وقت سابق - تسجيل 205 حالات إصابة جديدة في إيران خلال الـ 24ساعة الماضية، بينما ارتفع عدد الوفيات إلى 43، والإصابات إلى 593، فيما تم تعافي 123 حالة إصابة مؤكدة بالفيروس.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إصابة وزير الداخلية الإيراني الأسبق بـ كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع MSN Saudi Arabia وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.