الارشيف / أخبار عالمية

عاجل .. ارتفاع جديد لـ وفيات كورونا فى الصين

أعلنت لجنة الصحة الوطنية بالصين، اليوم الأحد، ارتفاع وفيات فيروس كورونا داخل البلاد إلى 2870 بعد تسجيل 35 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية، والإصابات المؤكدة إلى 79 ألفا و824 حالة بعد تسجيل 573 إصابة جديدة.

وقالت، فى بيان لها: "إن لجنة شؤون الصحة تلقت بيانات من 31 مقاطعة، تؤكد إصابة 79 ألفا و824 شخصا، وفى الوقت الحالى لدينا 35 ألفا و329 مريضا، من بينهم 7365 فى حالة صحية حرجة، فيما غادر المستشفيات 41 ألفا و625 شخصا بعد شفائهم".

كورونا

جدير بالذكر، أن فيروس كورونا، ظهر فى أواخر ديسمبر 2019 فى مدينة ووهان الصينية فى سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عاجل .. ارتفاع جديد لـ وفيات كورونا فى الصين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا