الارشيف / أخبار عالمية

ارتفاع عدد مصابي كورونا في أمريكا.. ومفاجأة تصدم مسئولي الصحة

أعلنت السلطات الأمريكية عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا الجديد "كوفيد 19"، بعد أن تم تأكيد إصابة جديدة في مقاطعة سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

ووصل بذلك عدد الإصابات في الولايات المتحدة الأمريكية إلى 4 أشخاص.

والحالة الأخيرة مرتبطة بحالة سابقة تم الإبلاغ عنها سوم الجمعة. وفي الحالة السابقة، أصيبت امرأة تبلغ من العمر 65 عاما، بكورونا ونقلت إلى المستشفى، والتي تربطها علاقة بالحالة الأخيرة. بحسب إدارة الصحة الامة في سانتا كلارا.

وقال مسؤولو الصحة يوم الجمعة إنه تم التعرف على حالة فيروس كورونا جديدة ولكن أصل العدوى غير معروف،  حيث لا يوجد للمريض سجل بالسفر إلى بلد يشهد انتشارا للمرض، ولم يكن على اتصال بمسافر أو شخص مصاب.

يأتي ذلك بعدما أعلنت الولايات المتحدة أول حالة وفاة لإصابة بفيروس كورونا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ارتفاع عدد مصابي كورونا في أمريكا.. ومفاجأة تصدم مسئولي الصحة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا