الارشيف / أخبار عالمية

أخبار اليمن : ارتفاع وفيات كورونا في الصين إلى 2870

دوت الخليج -
ارتفاع وفيات كورونا في الصين إلى 2870
أعلنت الصين اليوم الأحد، ارتفاع وفيات فيروس كورونا داخل البلاد إلى 2870 بعد تسجيل 35 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية والإصابات المؤكدة الى 79 ألفا و824 بعد تسجيل 573 إصابة جديدة.

وقالت لجنة الصحة الوطنية بالصين في بيان: إن "لجنة شؤون الصحة تلقت بيانات من 31 مقاطعة، تؤكد إصابة 79 ألفا و824 شخصا، وفي الوقت الحالي لدينا 35 ألفا و329 مريضا، من بينهم (7365 في حالة صحية حرجة)، وفارق الحياة 2870 شخصا جراء العدوى، وغادر المستشفيات 41 ألف و625 شخصا بعد شفائهم".

وارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في إيطاليا، بؤرة تفشي الوباء في القارة الأوروبية، إلى أكثر من 1000 إصابة، فيما وصل عدد الوفيات إلى 29.

وقال رئيس هيئة الحماية المدنية الإيطالية في مؤتمر صحفي إن إجمالي عدد حالات الإصابة وصل إلى 1128 السبت. و52% من هؤلاء المصابين لم يظهروا أعراضاً للمرض أو أظهروا أعراضاً محدودة، بحسب الحماية المدنية.

وأعلنت وزارة الصحة الإيرانية تسجيل تسع حالات وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا ومئتين وخمس حالات إصابة جديدة داخل البلاد.

يأتي ذلك فيما ارتفع عدد النواب المصابين بالفيروس ليصل إلى خمسة من أصل مئة خضعوا للفحوصات.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : ارتفاع وفيات كورونا في الصين إلى 2870 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا