الارشيف / أخبار عالمية

بسبب كورونا.. العراق يوقف الخدمات القنصلية مؤقتاً

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بسبب كورونا.. العراق يوقف الخدمات القنصلية مؤقتاً في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أوقفت العراق، اليوم السبت، الخدمات القنصلية مؤقتاً لمدة أسبوع، حفاظاً على السلامة العامة، وتحسباً لانتقال فيروس كورونا المتحور الجديد (كوفيد-19).
وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية أحمدالصَحّاف في بيان صحفي، "انسجاماً مع الإجراءات الوقائية الطبية التي اتخذها عدد من مؤسسات الدولة، وتحسباً من انتقال فيروس كورونا، الذي من الممكن أن ينتقل نتيجة التجمعات البشرية، ستوقف وزارة الخارجية خدمات الدائرة القنصلية مؤقتاً ولمدة أسبوع بدءاً من يوم غد الأحد، وحتى الأحد المقبل، وذلك لمزيد من الاحتياط وحفاظا على السلامة العامة".

وكان العراق قد أعلن رسمياً تسجيل 13 حالة إصابة مؤكدة بالفيروس، غالبيتها في العاصمة بغداد.

واتخذت السلطات العراقية عدة إجراءات للحد من انتشار الفيروس، أبرزها إغلاق المقاهي وإيقاف الدوام في المراحل الدراسية، فضلاً عن تشديد الرقابة على المطاعم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بسبب كورونا.. العراق يوقف الخدمات القنصلية مؤقتاً على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا