الارشيف / أهم الاخبار

مدحت عبد الهادى يثير سخرية الجماهير بسبب كأس العالم للأندية.. فيديو

أثار مدحت عبد الهادي نجم الزمالك الأسبق السخرية بين الجماهير على مواقع السوشيال ميديا، بعد ظهوره في برنامج الزمالك اليوم متحدثاً عن مباراة الزمالك والترجى فى مباراة السوبر الأفريقى، وفرصة الفريق الأبيض فى التأهل لمونديال الأندية.

وقال عبد الهادي: "الزمالك يمتلك مجموعة مميزة، وبعد مباراة ليفربول وتشيلسي في السوبر الأوروبى، بدأنا نفكر امتى الزمالك يقابل الترجى فى السوبر الأفريقي عشان نكسب ونلعب في كاس العالم للأندية".

يذكر أن لوائح الكاف تقضى بتأهل بطل دورى أبطال أفريقيا إلى كأس العالم للأندية وليس بطل السوبر الأفريقى، وهو ما يعنى أن الترجى والزمالك سواء فاز أو خسر فى مباراة السوبر الأفريقى لن تكون لديه فرصة فى التأهل إلى مونديال الأندية، لأن الفريق الأبيض يحمل لقب الكونفدرالية وليس دورى الأبطال.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مدحت عبد الهادى يثير سخرية الجماهير بسبب كأس العالم للأندية.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements