الارشيف / أهم الاخبار

4 قضايا تناقشها "مشروعات البرلمان" الأسبوع المقبل بحضور وزراء.. تعرف عليها

Advertisements

 4موضوعات تناقشها لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالبرلمان، فى اجتماعاتها الأحد والإثنين والثلاثاء برئاسة النائب محمد كمال مرعى، بحضور عدد من المسئولين، وفق ما هو مبين فى جدول الجلسات العامة بالبرلمان.

 

ويستعرضها "اليوم السابع" على النحو التالى :

1.مناقشة طلب إحاطة بشأن تخصيص قطع أراضٍ مناسبة بمحافظة دمياط لإنشاء حاضنات أعمال وورش صناعية وغذائية، بحضور وزيرى التجارة والصناعة، والتنمية المحلية، ومحافظ دمياط.

Advertisements

2.عرض رؤية وزارة التموين والتجارة الداخلية لدعم قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة وخطتها للمرحلة المقبلة، بحضور الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات.

3.اجتماع الإثنين للوقوف على مشاكل تدهور وسوء البنية التحتية والخدمات والمرافق بالمنطقة الصناعية بالتجمع الثالث، بحضور مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، المهندس رئيس مجلس إدارة شركة غاز مصر، المهندس رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء شمال القاهرة.

4.عرض رؤية جهاز تنمية المشروعات لدعم قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة في محافظة قنا وما تم إنجازه من قبل الجهاز بالاشتراك مع المحافظة، بحضور الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر أو من ينيبه، ومحافظ قنا أو من ينيبه، والنواب أعضاء المجلس عن محافظة قنا.


Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا