الارشيف / أهم الاخبار

5 خطوات لشراء خاتم الخطوبة.. اعرفى المواصفات والاكسسوارات

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

Advertisements

 خاتم الخطوبة المثالى والاكسسوارات المناسبة يتطلب الكثير من الوقت والتفكير لأى عروسة جديدة،  وفيما يلى نقدم لك 5 خطوات مهمة يجب اتباعها عند شرائك لخاتم خطوبتك نقلا عن موقع Instyle

خ
 

 

1. تحديد الميزانية المخصصة لشرائه :

عليك التحدث مع شريك حياتك فى مقدار المال الذى سيخصصه لشراء خاتم الخطوبة، والذى بناء عليه سوف تحددى بكم من المال سوف تشترى خاتمك.

2 . زيارة العديد من متاجر و محلات المجوهرات :

بعد تحديد ميزانيتك، زورى محلات المجوهرات للحصول على نظرة عن قرب و مشاهدة أشكال والأحجام المختلفة من الخواتم و الحُلي، حتى تتعرفى على آخر صيحات عالم المجوهرات، و قبل المغادرة لا تنسى التقاط صورمن الأشكال التى أعجبتك لأنه بعد يوم شاق من التجول ببين المتاجر و المحلات المختلفة سوف تكون ذاكراتك غير قادرة على التعرف على الخواتم التى أعجبتك.

خا

 

Advertisements

3. اختارى محل مجوهرات له سمعة طيبة :

إن الثقة هي المفتاح والقدرة على الثقة في صائغك هو أمر بالغ الأهمية، فعليك الذهاب لصائغ له سمعة طيبة بين المستهلكين، ويكون على استعداد للعمل في حدود ميزانيتك بينما يساعدونك في العثور على ما تريدين، من الضروري أيضا شراء خاتم يتضمن تأمينًا أو ضمانًا، فحاولي البحث على صائغ يوفر حماية ضد التلف أو السرقة أو الخسارة |.

 

4. معرفة تكوين الخاتم المثالى:

من المفاهيم الخاطئة و الشائعة أن القيراط يشير إلى الحجم، إلا أنه في الواقع قياس للوزن، و يمكن أن تؤثر الأشكال والإعدادات المختلفة على مظهر الخاتم. على سبيل المثال، مجموعة من الأحجار الصغيرة التي تحيط بالماسة الموضوعة فى منتصف الخاتم يمكن أن تجعل الخاتم يبدو أكبر وتعزز تألقها الكلي ، في حين تبدو الحجارة ذات الطاولات المطولة، مثل الكمثرى ، و تبدو أكبر لأنها أكبر في الواقع.

خات

5. تحديد وقت الشراء :

عليك اختيار الوقت المثالى و المناسب لك و للشريك لشراء خاتمك و التعرف على أسعار الذهب و المجوهرات فى هذا اليوم و التأكد من ثبات السعر فربما يكون هناك فرصة جيدة لهبوط سعر الشراء أو الحصول على خصم خاص .  

خاتم
 

 

 


Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا