الارشيف / أهم الاخبار

أخبار ليفربول اليوم عن عودة تشامبرلين إلى الريدز مارس المقبل

  • 1/2
  • 2/2

Advertisements

يقترب أليكس تشامبرلين جناح فريق ليفربول الإنجليزى من العودة للمشاركة مع الريدز بعد غياب دام لمدة 9 أشهر عقب الإصابة التى تعرض لها ضد روما الإيطالى بنصف ذهاب دورى أبطال أوروبا العام الماضى.

تشامبرلين يعود للمشاركة مع ليفربول فى مارس 
 

 

وكان أليكس تشامبرلين جناح ليفربول قد تعرض لقطع فى أربطة الركبة خلال مباراة روما فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى مما أدى إلى غيابه حتى نهاية الموسم.

كشفت صحيفة "ذا صن"البريطانية، عن مفاجأة عن مفاجأة حول أليكس تشامبرلين بعودته للملاعب والمشاركة من جديد مع ليفربول فى شهر مارس المقبل، بعد شفائه بشكل كامل من العملية الجراحية التى أجراها فى الركبة بعد إصابته فى مباراة روما بدورى الأبطال.

أضافت الصحيفة، أن أليكس تشامبرلين سيبدأ المشاركة فى التدريبات الجماعية لفريق ليفربول منتصف شهر فبراير ليكون جاهزاً بنسبة كبيرة للعب مع الريدز.

ليفربول يعلق على إغلاق حسابات محمد صلاح بالسوشيال ميديا
 


بيتر مور المدير التنفيذى لنادى ليفربول وصلاح

 

تحدث بيتر مور المدير التنفيذى لنادى ليفربول الإنجليزى عن قوة محمد صلاح نجم الفريق على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بعد ساعات من إغلاق اللاعب كل حساباته على السوشيال ميديا.

Advertisements

وقال مور فى تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" تزامنا مع غلق حسابات الفرعون: "محمد صلاح لديه تأثير كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، ولاحظنا ذلك منذ اللحظة الأولى التى قمنا فيه بالتوقيع مع اللاعب قادما من روما الإيطالى فى صيف 2017".

وأضاف قائلا: "لقد ارتفع عدد متابعى ليفربول على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعى بشكل كبير، خاصة من مصر، ونعلم أن هناك حالة من الفخر بين العرب لوجود محمد صلاح فى تلك المكانة التى وصل إليها حاليًا وليس فى مصر فقط".

ولم يتطرق مدير ليفربول عن أسباب إغلاق حسابات محمد صلاح، لكنه تحدث عن علاقة اللاعب مع المدافع الكرواتى لوفرين على مواقع التواصل الاجتماعى وأوضح قائلا: "الثنائى لديهما نمط مميز على مواقع التواصل، ويقومان بالحصول على ملايين المشاهدات أنه أمر رائع ما يقوم به الثنائى".

وانتقل محمد صلاح إلى ليفربول قادما من روما الإيطالى فى صيف 2017 مقابل 36.9 مليون جنيه إسترلينى.

 


Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا