الارشيف / أهم الاخبار

الإسماعيلى بعد استبعاده من دورى الأبطال: "أشمعنا الأهلى"

Advertisements

أعرب اللواء حسن محمد حسن المدير التنفيذى لنادى الإسماعيلى، عن استيائه الشديد من العقوبة التى وقعت على الفريق الكروى الأول، بالاستبعاد من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

أكد مدير قلعة الدراويش في تصريحاته لـ"اليوم السابع" أن العقوبة قاسية جدًا ولا تتناسب مع الأحداث التىصدرت من الجماهير في مباراة الأفريقي التونسي، قائلاً: "جماهير الأهلى سبق لها وصدر منها مثل تلك الأحداث في مباريات أفريقية عديدة والاتحاد الأفريقي لم يوقع على الفريق عقوبة قاسية مثل ما حدث مع الدراويش".

تابع محمد حسن، أن فريق الأفريقي التونسي أكد إنه لم يتعرض لأى أعتداءات من قبل جماهير الإسماعيلى على لاعبيه، ورغم ذلك قرر "الكاف" شطب الدراويش من البطولة، وهذا قرار ليس عادل.

وكانت لجنة المسابقات فى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم قررت اليوم الأربعاء استبعاد نادى الإسماعيلى من بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد أحداث الشغب التى شهدتها مباراة الأفريقى التونسي فى الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة.

Advertisements

 

وكان الحكم الكاميرونى نيانت أليوم قد قرر إلغاء مباراة الإسماعيلى مع ضيفه فريق الأفريقى التونسي بعد قيام جماهير الدراويش بأعمال شغب، اعتراضا على قرارات حكم المباراة.

 

وأصبحت المجموعة الثالثة تضم أندية مازيمبى الكونغولى ، الأفريقى التونسي و النادي الرياضي القسنطينى.



Advertisements

قد تقرأ أيضا