الارشيف / أهم الاخبار

بعد تسريب فيديو فاضح لهما.. معلومات صادمة عن مني فاروق وشيماء الحاج

Advertisements
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو فاضح للفنانة منى فاروق وشيما حاج، أثناء رقصهما شبه عاريتين، أمام أحد الرجال، وهو ما أثار غضب الجمهور فيما تساءل عدد منهم عن هوية الفناتين وفي هذا التقرير نرصد معلومات عنهم:_

شيماء الحاج:_
هذه ليست المرة الأولي التي تواجه فيها شيماء الحاج فضيحة، فمنذ عدة أشهر وجهت إليها المحكمة تهمًا بنشر الفسق والفجور على خلفية فيديو الكليب الفاضح "عندي ظروف"، وتم حبسها إثر ذلك.

ومؤخرًا قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، تجديد حبس 13 متهما بينهم المطربة "شيما" لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات في اتهامهم بممارسة أعمال الدعارة وجلب وترويج مخدرات "هيروين" والايس" و"الكريستال"، عقب إلقاء القبض عليهم من داخل كافية شهير بالمهندسين.

وكشفت التحقيقات الأولية، عن تورط المطربة "شيما" في أعمال الدعارة وترويج المخدرات داخل كافيه تعمل به بمنطقة المهندسين بالعجوزة، وأنها تعمل تحت قيادة مالك الكافية وشقيقه اللذان يستغلا حاجة الشباب والفتيات للمال ويقومون بتشغيلهم في الأعمال المنافية للآداب وترويج المخدرات على عملائهم وزبائنهم داخل وخارج الكافية.

وتبين أنه عقب إجراء التحريات التكميلية، تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبط "شيما" و7 فتيات آخريات وشقيق مالك الكافية، و4 شباب آخرين من العاملين، بينما لم يكن مالك الكافيه متواجدا وفر هاربًا فور علمه بضبط العاملين لديه.

Advertisements

وبمواجهة المتهمين أمام النيابة بالتحريات، أنكروها تماما مشيرين إلى أنهم يعملون مضيفين ومضيفات بالكافية، بينما قالت المطربة "شيما" إنها تعمل مطربة بالكافيه وقرروا جميعا أنهم لا يعلمون شيئا عن نشاط مالك الكافية في المخدرات والدعارة.

مني فاروق:_
مني فاروق ممثلة شابة ظهرت مؤخرًا في عدد من الأعمال الفنية، والتي قامت فيها بتجسيد أدوار جعلت منها ممثلة شبه معروفة خاصة مسلسل رحيم، وشهد لها الكثير بالموهبة الفنية، مما جعلها تشارك في عدد من الأعمال في الفترة الأخيرة.

بدأت حياتها بالوسط الفني من خلال المشاركة في الإعلانات، وشاركت في أول فيلم لها عام 2015، مع الفنان محمد رجب وهو «الخلبوص»، فيما شاركت وهي طفلة بمسلسل «الفرسان»، مع الفنان أحمد عبد العزيز.

Advertisements

قد تقرأ أيضا