الارشيف / أهم الاخبار

ترتيب الدورى الانجليزي والهدافين بعد نهاية الجولة 22

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

قلص فريق مانشستر سيتى فارق النقاط مع ليفربول المتصدر لجدول ترتيب الدورى الانجليزى عقب فوزه على نظيره ولفرهامتبون فى المباراة التى جمعتهما الأثنين فى ختام مباريات الجولة الثانية والعشرين للبريميرليج.

ترتيب الدوري الانجليزي

 

راع المقدمة في الدوري الانجليزي
راع المقدمة في الدوري الانجليزي

 

 

ويقف ليفربول عند النقطة 57 منفردًا بالصدارة في حين ياتى فريق السيتى ثانيًا بفارق النقاط الأربع عند النقطة 53 .

 

نتائج الجولة 22
نتائج الجولة 22

 

وارتفعت حدة المنافسة بين أصحاب المركزين الثالث والرابع تشيلسى وتوتنهام بعد خسارة الأخيرة بهدف نظيف أمام مانشستر يونايتد فى المباراة التى أقيمت بنيهما الأحد ليصبح الفارق نقطة واحدة لصالح فريق المهاجم هارى كين.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

 

ترتيب الهدافين
ترتيب الهدافين

 

يتصدر النجم المصري محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدف، بعدما سجل هدف فوز ليفربول على برايتون مساء السبت.

 

وتساوى محمد صلاح مع كل من بيير إيمريك أوباميانج نجم أرسنال وهاري كين قائد توتنهام بعدما سجل كل منهم 14 هدف حتى الآن.

وفشل أوباميانج فى التسجيل بالجولة الحالية بعدما خسر أرسنال بهدف دون رد ضد وست هام السبت، والأمر نفسه مع هاري كين الذى فشل فى التسجيل ضد مانشستر يونايتد الأحد.

ويتقاسم البلجيكي إيدن هازارد نجم تشيلسي المركز الثالث مع الأرجنتينى سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي برصيد 10 أهداف لكل منهما، و3 لاعبين برصيد 9 أهداف وهم ريتشارليسون مهاجم إيفرتون ورحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي وكالوم ويلسون نجم بورنموث

 


عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ترتيب الدورى الانجليزي والهدافين بعد نهاية الجولة 22 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا