الارشيف / أهم الاخبار

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى

Advertisements

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره وولفرهامبتون فى العاشرة مساء اليوم على ملعب الاتحاد في ختام مباريات الجولة 22 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون
 

يدخل مانشستر سيتى اللقاء محتلا المركز الثانى برصيد 50 نقطة بفارق 7 نقاط عن ليفربول المتصدر، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز العاشر برصيد 29 نقطة.

يغيب عن مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون كل من برافو وميندي، وبخلاف ذلك يتسلح كلا الفريقين بكل نجومهم فى مباراة الليلة، ومن المتوقع أن يتواجد النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو على رأس تشكيلة الفريق الليلة، وهو هداف السيتى فى الدورى بـ10 أهداف، فيما يتواجد على الطرف الآخر المكسيكى راؤول خيمينيز هداف ولفرهامبتون بالبريميرليج هذا الموسم برصيد 6 أهداف.

Advertisements

 

مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى 
 

يتوقع البعض بدء بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى اللقاء بالقوة الضاربة وطريقته المعتادة 4-3-3 من أجل تحقيق الفوز ومواصلة الضغط على المتصدر ليفربول.

ويدخل السيتى مباراة اليوم متسلحا بانتصارين متتاليين على ليفربولوساوثهامبتون بعد السقوط المفاجئ أمام كريستال بالاس وليستر سيتي تسببت فى توسيع مع ليفربول المتصدر إلى 7 نقاط، بينما خسر الذئاب المباراة الأخيرة أمام كريستال بالاس بهدفين دون رد.

 



Advertisements

قد تقرأ أيضا