الارشيف / أهم الاخبار

تعرف على أصغر مليونيرات في العالم الشقيقتان كايلي جينر وكيندال جينر (اتفرج)

انت الأن تتابع خبر تعرف على أصغر مليونيرات في العالم الشقيقتان كايلي جينر وكيندال جينر (اتفرج) والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - كايلي وكيندال جينر مشهورين بطريقة كبيرة وجميع العالم يعرفون أنهم يتميزون بالجدية في العمل فهما قاموا بجمع ثروة كبيرة في وقت قصير رغم أنهم صغيرين في السن.

فهما من أمريكا ومن المعروف أن كايلي وكيندال جينر هما أخوات ومعهم أخت شقيقة ثالثة أيضاً تسمى كايتلين، وكيندال هي من أشهر عارضي الأزياء في العالم.

حيث لها شعبية كبيرة تزيد عن 250 مليون متابع لها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الانستقرام، وتمت مشاركتها في برنامج تلفزيوني هو الأمر الذي جعلها تشتهر بطريقة أسرع.

وقد وصفها جميع أصدقائها وعائلتها بأنها أفضل عارضة أزياء فهي مثالية وتستحق بالفعل مهنة عارضة الأزياء الأكثر شهرة حول العالم.

أما بالنسبة لكايلي جينر فقد تزوجت من ترافيس سكوت، وهو من مطربين الراب المشهورين وأيضاً يعمل في التأليف والإنتاج وقد تزوجته وكان عمره 30 عام.

تزوجت كايلي في عام 2017 ولكن انفصلت هي وزوجها بدون أي مشاكل في عام 2022 وقد انجبت منه طفلين بنت وولد.

ودائماً تعرض كايلي صور ابنتها معها على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على صفحتها انستقرام وهذا يدل على حبها الكبير لابنتها ودائماً تقول إنها الصديقة لها.

وكايلي تعتبر هي أصغر مليونيرة نسبة إلى الأموال التي تم حصادها معها في 2022 وقد قيل أن ثروتها تبلغ أكثر من 700 مليون دولار أمريكي.

وكايلي تعمل في أعمال كثيرة فهي عارضة أزياء وممثلة، وقامت هي واختها كيندال بتصميم أرقى الملابس وقد تعاملت مع شركة باك سن للملابس.

حيث أنها من أرقى سيدات الأعمال المعروفة في أمريكا، وأيضاً شاركت بمالها شركات كثيرة ومن ضمنهم شركة منتجات تجميل، وقد باعت نصف أسهم هذه الشركة لشركة كوتي بمبلغ 600 مليون دولار.

أما بالنسبة لكيندال فهناك فرق كبير بين صورها وهي صغيرة وصورها الآن، وقيل إنها خضعت لعملية تجميل غيرت ملامحها تماماً.

ولكن كيندال لم تصرح بهذا الموضوع مباشرة قبل ذلك ولكن من الواضح على ملامحها أنها خضعت لهذه العملية فقد حدث تعديلات بسيطة في وجهها مثل خضوعها للبوتكس والفيلر وغيرها.

Advertisements

قد تقرأ أيضا