الارشيف / أهم الاخبار

هبة عبوك توجه رسالة لأشرف حكيمي والجمهور يعلق : ليش هيك عملتي (صور)

انت الأن تتابع خبر هبة عبوك توجه رسالة لأشرف حكيمي والجمهور يعلق : ليش هيك عملتي (صور) والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - لا زالت المشاكل تتراكم على الممثلة الإسبانية-التونسية الاصل هبة عبوك ، بعد أن اكتشفت الفنانة ، المنغمسة في عملية الطلاق من أشرف حكيمي ، أن لاعب كرة القدم المغربي ترك جميع أصوله آمنة لفترة طويلة .

ووجدت هبة عبوك نفسها خارج تلك الكعكة عندما طلبت المبلغ الذي في رأيها ، يخصها في عملية الانفصال، حيث تم الكشف عن ذلك من خلال منشور لمجلة First Mag من خلال حسابها على”تويتر”، حيث كانت هبة عبوك تنوي الحصول على نصف أصول لاعب كرة القدم بالطلاق ، لكنها تعرض لانتكاسة شديدة بعد أن علمت بالوضع الحالي لأصوله.

وكما أكدت مجلة First Mag فإن لاعب ريال مدريد السابق ونجم باريس سان جيرمان الحالي قد وضع جميع أملاكه باسم والدته منذ فترة طويلة، وهو قرار لم يتخذته مؤخرًا ، لكنه تم منذ وقت طويل.

ووفقا لموقع “diariodesevilla” الإيطالي، فإن هبة عبوك التي اضطرت للعيش لفترة مع اتهام زوجها باعتداء جنسي مزعوم ، ارتكب أثناء سفرها مع أطفالها إلى دبي تلقت صدمة جديدة، حيث كانت المفاجأة عندما توجهت الممثلة وممثلوها القانونيون إلى المحاكم الفرنسية لطلب المبلغ الذي تعتقد أنه يتوافق معها في الطلاق، لتبلغهم المحكمة أن لاعب كرة القدم ليس لديه هذا المبلغ من المال .

وقال الموقع إن هذه الأخبار سقطت كإبريق ماء بارد على الممثلة التي ستعمل الآن مع محاميها حتى يتمكن أطفالها من تغطية جميع احتياجاتهم ، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه من غير المتوقع أن تعاني من ضائقة اقتصادية ، حيت أنها ممثلة معترف بها وتشق طريقها أيضًا في عالم المؤثرات ، كما يتضح على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

ووفقا للموقع فإن هبة عبوك لم تقف مكتوفة الأيدي،، فقد وجهت سهامها على شريكها السابق على انستغرام حيث شارك في إحدى قصصها صورة لطفليها أمين ونعيم مصحوبة بالنص التالي: “الشيء المهم حقًا ، الشيء الوحيد الذي يهم. أطفالي “.

 La femme du joueur Achraf Hakimi a demandé le divorce et voulait plus de la moitié des biens et de la fortune du footballeur mar0cain.
Il est l'un des joueur les mieux payés de la ligue 1, il touche plus d'un million d'euros par mois

L'ex épouse donc aurait eu le jackpot ..… pic.twitter.com/pOAdNx9Co1

— First Mag (@FirstMagLeVrai) April 13, 2023

Advertisements

قد تقرأ أيضا