الارشيف / أهم الاخبار

"ضاع العمر واحنا بنحطه غلط".. خبير تكنولوجي يكشف عن أفضل الأماكن لوضع "الراوتر" في المنزل للحصول على شبكة واي فاي قوية... النت هيبقى طلقة زي الصاروخ

دوت الخليج - كتب احمد صلاح  - من المعروف أن الإنترنت أصبح شئ أساسي وغاية في الأهمية للجميع فهو الشغل الشاغل للجميع لاستخدامه في العديد من المجالات سواء في العمل أو الدراسة وكذلك للترفيه والتواصل مع الأصدقاء والأقارب من جميع أنحاء العالم، حيث أصبح يغزو جميع البيوت في ظل الثورة التكنولوجية الهائلة بلا منازع، لذلك نوضح لكم أهم الأسباب وراء ضعف الشبكة أو إنقطاع الإتصال، وكذلك كيفية الحصول على إتِصال بأقوى إشارة واي فاي وأفضل تحميل من خلال السطور القليلة التالية.

أفضل أماكن لوضع الراوتر في المنزل

أشار الخبراء والمختصين إلى أن أفضل مكان لوضع جهاز الروتر لاستقبال إشارة قوية هو الأماكن التالية:أ

  • أن يتم وضع جهاز الراوتر في مكان عالي في وسط المنزل حتى يوزع الشبكة بدون أي عائق لجميع أنحاء المنزل.
  • يفضل وضع الراوتر على طاولة خشبية وليست مصنوعة من المعدن لأنها تأثر بالسلب علي توزيع الإشارة.
  • فضلاً عن تعديل إشارات إستقبال الشبكة لتصبح في اتجاة الأقمار الصناعية حيث يقوم بالضبط وتحديد الاتجاه المتخصصين من قِبل الشركة.

    أهمية الإنترنت المنزلي

    بعد انتشار استخدام الإنترنت المنزلي بجميع أنواعه وشبكاته المختلفة، بدأ معظم العملاء في الاستغناء عن باقات الإنترنت واستبدالها بباقات الإنترنت المنزلي لإعتبارها الأكثر توفيراً من الباقات الاخرى، وعلى الرغم من تمتع الإنترنت المنزلي بالعديد من المميزات إلا أن هناك شكوى عامة من ضعف الإشارة من أغلبية المشتركين به، ولكن صرحت الشركة بعدم مسؤوليتها عن ذلك ولا توجد بالشبكة أو الخط الأرضي أي مشاكل، لذلك اجتهد المختصين لدراسة الوضع لاكتشاف أسباب ضعف الإشارة الناجم عن وضع الراوتر في المكان الخطأ.

Advertisements

قد تقرأ أيضا