الارشيف / أهم الاخبار

“وصفة سحرية هتجبلك من الأخر” .. استخدمي معلقة واحدة فقط من هذا المكون السحري واقضي على زفارة الفراخ نهائيا وبمنتهى البساطة .. مش هتستغني عنها أبداً

دوت الخليج - كتب احمد صلاح  - تعتبر الفراخ من الوجبات الأساسية التي يميل إليها الكثيرون وتعتمد عليها ربة المنزل بشكل كبير لأنها محببة للأطفال لأنها تحتوي على عناصر غذائية كثيرة لجسم الإنسان، لكن تحتاج الفراخ إلى طرق معينة في تنظيفها لأن لها رائحة زفارة لا تذهب بسهولة بغسل المياه فقط إلى جانب أن الرائحة تعلق في الأيدي، لذلك نحتاج إلى طرق بديلة وناجحة لتنظيف الفراخ من رائحة الزفارة جيداً قبل الطهي وهنا سنوضح طرق سهلة وبسيطة لتنظيف وإزالة رائحة الزفارة من الفراخ في هذا المقال التالي. 

إستخدامات الليمون في تنظيف الفراخ

يستخدم الليمون في الأكلات والأطعمة والمشروبات الصحية والمفيدة لجسم الإنسان، ويعد الليمون من أفضل الطرق الفعالة والسريعة في التخلص من رائحة زفارة الفراخ ومطهر طبيعي وذو رائحة نفاذة وقوية تقضي علي رائحة الزفارة بشكل جذري من الفراخ وكذلك الأيدي المستخدمة في تنظيف الفراخ وإعدادها للطهي ويقضي على أي رائحة غير مرغوبة.

الدقيق والملح للقضاء على رائحة زفارة الفراخ

يعد الدقيق مكون فعال في التخلص من رائحة الزفارة حيث يسحب كل الروائح الكريهة في الفراخ وأي طعام، وكذلك التخلص من الروائح التي تعلق بالأيدي أما الملح فله أهميه كبيرة لا غنى عنها في المطبخ حيث يدخل في جميع الأكلات والأشياء اليومية، وينصح دائما بنقع الفراخ في الماء مضاف إليها بعض الملح للتخلص من أي رائحة زفارة بها قبل الطهي، ويحبذ إضافة القليل من خل التفاح فهذا يساعد بشكل كبير في التخلص من أي روائح بشكل نهائي وقطعي.

 


 

Advertisements

قد تقرأ أيضا