الارشيف / أهم الاخبار

يا هلا بالخميس!!.. استخدام عروسة سعودية لوصفة "زيت الزيتون مع الموز" يقلب حياتها رأساً على عقب... لما تجربيها هتندمي إنك معرفتيهاش من زمان

دوت الخليج - كتب احمد صلاح  - يتمتع زيت الزيتون بالعديد من الفوائد الصحية والعلاجية للجسم والبشرة وكذلك الشعر، لهذا السبب يدخل في تحضير العديد من الوصفات الطبيعية الفعالة والمفيدة لعلاج مشاكل الشعر والبشرة المختلفة، كما يمكن زيادة الإستفادة بخلط زيت الزيتون مع الموز للحصول على أكبر فائدة من المكونين معاً حيث لها دوراً فعّالاً في تحسين مناطق الأنوثة مما يجعل العديد من السيدات يبحثن عن طريقة تحضير هذه الوصفة وكيفية استخدامها بشكل سليم لتحقيق أفضل النتائج الفعّالة والسريعة.

فوائد وصفة زيت الزيتون مع الموز

تعتبر وصفتنا اليوم من زيت الزيتون مع الموز من أفضل الوصفات الطبيعية حيث تعد واحدة من أكثر الحلول الطبيعية فعالية وأماناً لتكبير مناطق الأنوثة الخاصة بالمرأة حيث لا تحتوي على مواد كيميائية ضارة مثل التي تسببها مستحضرات التجميل التجارية لتكبير المناطق الأنثوية، بالإضافة إلى فاعليتها على تكبير المناطق مثل الشفاه عن طريق تحفيز إنتاج هرمون الاستروجين في الجسم، إلى جانب تأثيرها في زيادة الشهية ومعالجة مشكلة النحافة.

كيفية تحضير وصفة زيت الزيتون مع الموز لتكبير مناطق الأنوثة

يمكنك تحضير تلك الوصفة الجبارة بكل سهولة عن طريق اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • نمزج ثلاث معالق من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من الخميرة بالإضافة إلى ثلاث ملاعق من زيت الحلبة.
  • ثم نخلط جميع المكونات جيداً حتى تمتزج جميعها.
  • يمكن استخدام هذه الوصفة بطرق متعددة حيث يُمكنك تناولها عقب كل وجبة يومياً لمدة أسبوع واحد فقط.
  • كما يمكنك وضع الخلطة مباشرةً على مناطق الأنوثة عند النساء ممن يرغبن في زيادة الوزن عن طريق وضع الوصفة على المنطقة لمدة خمس دقائق وسوف تلاحظى النتائج المذهلة في فترة قصيرة.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا