الارشيف / أهم الاخبار

هلا بالخميس دلعها وهيص.. عروسة سعودية تنقلب حياتها رأساً على عقب والسبب زيت الزيتون مع الموز..جربيها ومش هتندمي

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - يتمتع زيت الزيتون بفوائد عديدة للجسم والبشرة، ويمكن تضمينه في العديد من الوصفات الطبيعية وتشمل هذه الوصفات استخدام خليط مفيد وفعّال من زيت الزيتون والموز، والذي يُعتبر فعّالًا في تحسين مناطق الأنوثة ويبحث العديد من السيدات عن كيفية تحضير هذه الوصفة واستخدامها بشكل صحيح لتحقيق نتائج فعّالة وسريعة.

طريقة عمل وصفة زيت الزيتون مع الموز

تُعد وصفة زيت الزيتون والموز واحدة من أفضل الحلول الطبيعية والأكثر أمانًا لتكبير مناطق الأنوثة، حيث لا تحتوي على مواد كيميائية وتتجنب الأضرار التي قد تسببها منتجات تكبير المناطق الأنثوية التجارية وتعمل هذه الوصفة على تكبير مناطق مثل الشفاه من خلال تحفيز إنتاج هرمون الاستروجين في الجسم، كما تسهم في زيادة الشهية ومعالجة مشكلة النحافة.

طريقة تحضير وصفة زيت الزيتون

لتحضير هذه الوصفة، امزج ثلاث ملاعق من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من الخميرة وثلاث ملاعق من زيت الحلبة، ثم قم بخلط جميع المكونات بعناية وتُستخدم هذه الوصفة بطرق متعددة، حيث يُمكن تناولها بعد كل وجبة يوميًا لمدة أسبوع واحد فقط، أو يمكن وضعها مباشرة على مناطق الأنوثة للسيدات اللواتي لا يرغبن في زيادة الوزن، فقط ضعي الوصفة على المنطقة لمدة خمس دقائق وسترى النتائج المبهرة.

ويذكر انه باستخدام وصفة زيت الزيتون بانتظام، يمكنك تعزيز صحة شعرك وجعله أكثر لمعانًا وقوة، بالإضافة إلى استفادتك من فوائد ترطيب البشرة وتقليل التجاعيد والبقع الداكنة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا