أهم الاخبار

السيسى: خطة مختلفة لحضور الطلاب بالعام الدراسى الجديد بسبب فيروس كورونا

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الحضور فى العام الدراسى الجديد سيكون مختلفا هذا العام فى ظل أزمة فيروس كورونا المستمرة، والتى تحتاج إلى الانتباه إليها حتى نستمر فى تحقيق انخفاض فى الإصابات. 

 

جاء ذلك خلال مداخلة للرئيس السيسى أثناء كلمة الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم بحفل افتتاح عدد من المشروعات التعليمية الجديدة بالاسكندرية، حيث استعرض الدكتور طارق شوقى تفاصيل حضور التلاميذ فى العام الدراسى المقبل، بداية من حضور المدرسة يومين أو أكثر والأنشطة التى سوف ينفذها الطلاب فى المنزل. 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر السيسى: خطة مختلفة لحضور الطلاب بالعام الدراسى الجديد بسبب فيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا