أهم الاخبار

تعليق الصلاة فى المسجد الأقصى 3 أسابيع بسبب فيروس كورونا

قرر مجلس الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية بالقدس المحتلة، تعليق دخول المصلين والزوار إلى المسجد الأقصى المبارك لمدة 3 أسابيع، وقال المجلس -فى بيان أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية اليوم الأربعاء، إن تعليق دخول المصلين سيكون بعد صلاة الجمعة المقبلة، حفاظا على حياة المواطنين بعد ازدياد أعداد المصابين بفيروس "كورونا" المستجد.

ومن ناحية أخرى، أفادت دائرة الأوقاف الإسلامية، بأن 126 مستوطنا اقتحموا ساحات المسجد "الأقصى" من جهة باب المغاربة وتجولوا فيها وصولا إلى باب الرحمة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تعليق الصلاة فى المسجد الأقصى 3 أسابيع بسبب فيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا