أهم الاخبار

تداول فيديو لطفل متسول يعد حصيلته من النقود وحالة استياء بين رواد السوشيال ميديا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى فيديو لطفل يتسول ويقوم بجمع حصيلته اليومية وعدّ النقود، مما أثار استياء الكثير مطالبين بالقضاء على تلك الظاهرة، بينما لم يتم تحديد موعد ولا مكان تصوير الفيديو.

ويظهر الطفل من خلال الفيديو يقوم بعد وجمع حصيلته من النقود بصورة احترافية، ليترك بعدها مكانه لمعاودة التسول مرة أخرى.

32307-طفل-متسول--(1)
 

وعبر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى بضرورة التصدي لظاهرة تسول الأطفال، حيث في كثير من الأحيان تقودهم عصابات بغرض جمع المال حيث يتم الاتجار بهم، واعتبروا وجودهم في الشوارع بذلك الشكل يعتبر قنابل موقوته.

 

1
 

وسخر آخر من طريقة الطفل في عد النقود قائلاً: "ده معلم في الرس وعد الفلوس" ويرى أخرى: "لا بد من مواجهة تلك الظاهرة حيث عادة ما يكون وراؤها خبايا وعصابات تحرك الأطفال".

وطالب عدد كبير من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى بضرورة البحث عن الطفل ومعرفة أهله وأقاربه وما دفعه إلى التسول وخضوعه للتأهيل النفسى.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تداول فيديو لطفل متسول يعد حصيلته من النقود وحالة استياء بين رواد السوشيال ميديا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا