أهم الاخبار

قطار الأهلي يصل محطة دجلة في رحلة حصد اللقب

يخوض فريق الاهلي اختباراً قوياً في الثامنة من مساء اليوم ،الجمعة، عندما يواجه نظيره وادي دجلة بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الممتاز ويدخل المارد الأحمر مواجهة الليلة بدافع واحد هو الفوز من أجل مواصلة رحلة حصد لقب الدوري الذى يتربع الفريق على قمّته حالياً برصيد 62 نقطة كما يسعى الأحمر للفوز الليلة من أجل إستمرار الخروج من "صدمة"  الخسارة من الزمالك التى تعرض لها الفريق قبل جولتين بثلاثة أهداف لهدف ثم فاز بعدها على الجونة والمصري بهدف نظيف وثنائية نظيفة على التوالي.

ويحتاج الأهلي الفوز الليلة أيضاً من أجل إخماد أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق التى إشتعلت خلال الساعات الماضية بسبب مشادة بين اللاعب وزميله بالفريق محمد الشناوي وتسببت في تغريم كهربا مليون جنيه لذا فأن الأهلي بحاجة للفوز الليلة من أجل تخطي هذه الأزمة ومواصلة لإنتصارات المحلية قبل الصدام الافريقي المُرتقب يوم 26 سبتمبر الجاري أمام الوداد المغربي بملعب الأخير في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يستعيد الاهلي في مواجهة الليلة ، أحمد فتحي الذى غاب عن لقاء المصري للإيقاف فيما تبدو حظوظ المالي آليو ديانج صعبة للغاية في الظهور بسبب وصوله متأخراً من بلاده لتجديد جواز سفره حيث سافر قبل لقاء المصري الذى غاب عنه للإيقاف ، فيما يغيب عن المباراة عمرو السولية للإصابة في العضلة الأمامية.

وتبدو أوراق الاهلي في مباراة الليلة "محفوظة" للجميع وهي السنغالي آليو بادجي نجم الفريق الفترة الأخيرة وقفشة وأحمد الشيخ وأجاي وحمدي فتحي الحارس المُتميّز محمد الشناوي.

وشهدت الأيام الماضية جلسات مكثفة من جانب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق مع اللاعبين بهدف الحديث عن أهمية المرحلة الحالية وضرورة الحفاظ على التركيز فيها لأنها مرحلة الحسم محلياً وأفريقياً ، وطالب كذلك الإبتعاد عن الأخطاء التى ظهرت في المباريات الأخيرة.

في المقابل ، يدخل وادي دجلة مباراة الليلة وسط ظروف جيدة فالفريق حقق نتائج مُتميّزة في الفترة الأخيرة وتحديداً في مرحلة " ما بعد كورونا" ، فقد خاض 5 مباريات، فاز فى 3 وتعادل فى اثنتين، وحصد 11 نقطة من أصل 15.

وكشف اليوناني بابافاسيليو المدير الفنى لدجلة، للاعبيه نقاط القوة والضعف فى صفوف الأهلى، قبل مواجهة الليلة وشدد بابافاسيليو للاعبيه على خطورة القوة الهجومية للمارد الأحمر، والتى يجب التعامل معها بحذر وتركيز على مدار شوطى المباراة، مع غلق المساحات أمام اللاعبين عن طريق الضغط المبكر والتكتلات الدفاعية، مع العمل على استغلال نقطة ضعف الدفاع الأحمر والتى من الممكن أن تمنح الغزلان فرصة المرور وتهديد مرمى محمد الشناوى عن طريق الهجمات المرتدة والضغط على دفاع الأحمر.

وفاز الاهلي فى الجولة الماضية على المصري بثنائية نظيفة فيما فاز دجلة على نادى مصر بهدفين مقابل هدف فى  الجولة ذاتها

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر قطار الأهلي يصل محطة دجلة في رحلة حصد اللقب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا