أهم الاخبار

تحريات فى عودة فتاة مبلغ باختفائها فى العياط

تجرى مباحث الجيزة تحرياتها، لكشف ملابسات عودة فتاة إلى مسكنها، بعد تغيبها عن منزلها بالعياط، عقب خروجها لأداء امتحان، وانقطاع الاتصال بها، وإبلاغ أفراد أسرتها عن تغيبها.

 

تلقى مركز شرطة العياط بلاغا يفيد تغيب فتاة عن مسكنها، عقب خروجها لأداء امتحان، حيث أنها متزوجة حديثا، وانقطع الاتصال بها، وبفحص كاميرات المراقبة، تبين أنها استقلت توك توك، وتم التوصل لسائق التوك توك الذى أنكر علاقته باختفاء الفتاة.

 

وعقب تغيب الفتاة عن مسكنها، تم التوصل لمكان تواجدها، وجارى إجراء التحريات، لكشف ملابسات تغيبها، والدافع وراء قطعها الاتصال مع أفراد أسرتها، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تحريات فى عودة فتاة مبلغ باختفائها فى العياط على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا