أهم الاخبار

السجن 15 عاما لعاطل بتهمة قتل مواطن داخل سيارته لسرقته بالإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عبدالعزيز محمود سالم، بالسجن 15 عاما المتهم " ع.ع.م" لارتكابهم واقعه سرقة وقتل المجنى عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

بدأت الواقعة في عام 2012  عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من مأمور قسم العامرية أول يفيد بوفاء شخص إثر تعرضه لإطلاق نار داخل سيارته بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة العامرية أول أن المتهم "ع. ع. م" عاطل اشترك في قتل المجني عليه " ص. م. ص" على ارتكاب واقعة سرقة أحد أصدقائهم وتعدوا لذلك أسلحة نارية وحاز المتهم سلاح ناري مسدس حتى ظفر بالمجني عليه حتى أطلق النار عليه صوب السيارة التي يستقلها فأحدثت الإصابات الموصوفة بتقرير الطبي الشرعي التي أودت بحياة المجني عليه.

 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر السجن 15 عاما لعاطل بتهمة قتل مواطن داخل سيارته لسرقته بالإسكندرية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا