أهم الاخبار

رنا سماحة تطرح برومو ألبومها الجديد 2020.. فيديو

طرحت الفنانة رنا سماحة برومو ألبومها الجديد "ألبوم 2020" المقرر طرحه قريبا عبر قناتها على يوتيوب، وقالت عنه عبر حسابها على فيس بوك: "ومن هنا هنبدأ الحدوتة، أول ألبوم غنائى مسلسل".

من ناحية أخرى، انتهت الفنانة رنا سماحة، من تسجيل أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "أوبا"، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، توزيع وسام عبد المنعم، ومن المقرر أن تصور الأغنية على طريقة الفيديو كليب ولكن بعد الاستقرار على المخرج الذى سيقوم بإخراجه ليتم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، وكانت آخر أغنيات المطربة رنا سماحة أغنية "تعيش يا لبنان"، والتى طرحتها لإهدائها للشعب اللبنانى بعد انفجارات بيروت، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل.

يذكر أن رنا سماحة شاركت فى موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل "جمع سالم" مع الفنانة زينة، فى الدراما بعد مسلسل "أزمة نسب" الذى تم عرضه فى عام 2016.

كما طرحت "أميرة الحب"، وهى من كلمات وألحان محمد رفاعي، وتوزيع صوات أيدوجان، وتولى إخراج الكليب عادل سرحان، وظهر خلال الفيديو كليب لأول مرة الشاب الذى لعب دور حبيب رنا وهو محمد صندقلى، حامل لقب ملك جمال لبنان لعام 2019.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رنا سماحة تطرح برومو ألبومها الجديد 2020.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا