أهم الاخبار

كيف ظهرت الملكة رانيا في عيدها الخمسين؟ -(صور)

نشرت الملكة الأردنية رانيا العبد الله الثلاثاء على صفحتها الرسمية في تطبيق “إنستغرام”، صورة تظهر فيها صحبة جميع أفراد عائلتها المصغرة معلقة: “ما في أجمل من يوم بقضيه وأحبابي وعائلتي بجانبي. وشكرا من كل قلبي على المعايدات والمحبة اللي غمرتوني فيها اليوم، فرحتوني كتير”.

وفي وقت سابق، أعلن مصمم الأزياء السعودي العالمي، محمد آشي، عن اختيار ملكة الأردن فستانا من تصميمه بمناسبة عيد ميلادها الـ50، الذي صادف 31 أغسطس.

وشارك آشي عبر حسابه على موقع “إنستغرام”، صورة لفستان الملكة رانيا، وهو من تصميم دار أزيائه الموجودة في باريس، وكتب معلقا عليه: “اختارت جلالة الملكة رانيا أن ترتدي فستانا من الكريب بأكمام طويلة مع تطريز وأزرار كثيرة للصور الصحافية المخصصة لعيد ميلادها الخمسين!”.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كيف ظهرت الملكة رانيا في عيدها الخمسين؟ -(صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع القدس العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا