أهم الاخبار

الأمن الباكستانى يقضى على أحد عناصر تنظيم داعش

أعلنت الشرطة الباكستانية، عن نجاحها في القضاء على أحد القادة الميدانيين لتنظيم داعش الإرهابي خلال عملية تم تنفيذها في إقليم بلوشستان جنوب غرب باكستان.

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، أوضح مسؤول أمني باكستاني اليوم، أن العملية نفذتها وحدة مكافحة الإرهاب التابعة للشرطة، حيث داهمت موقعاً للإرهابيين في بلدة "مستونج" بناء على معلومات استخباراتية وتمكنت من القضاء على "نواز سندهي"، وهو أحد القادة الميدانيين لخلية إرهابية تابعة لتنظيم داعش في إقليم بلوشستان، وصادرت من ذلك الموقع سترة ناسفة وأسلحة ومتفجرات.

وأضاف أن "سندهي" كان مطلوباً لدى أجهزة الأمن لتورطه في اغتيال الزعيم القبلي "نوابزادره سراج رئيساني" خلال الهجوم الانتحاري الذي استهدف موكبه العام الماضي في إقليم بلوشستان، فضلا ًعن تورطه في تنفيذ العديد من الهجمات الإرهابية التي طالت قوات الأمن في الإقليم.  

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الأمن الباكستانى يقضى على أحد عناصر تنظيم داعش على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا