أهم الاخبار

العراق يكشف تفاصيل زيارة ماكرون للبلاد

قال رئيس هيئة المستشارين في رئاسة الجمهورية العراقية، علي الشكري اليوم الثلاثاء، إن زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى العراق يوم غد، ستركز على تعزيز التعاون بين البلدين.

ووفقا لموقع روسيا اليوم، أوضح رئيس هيئة المستشارين في رئاسة الجمهورية العراقية أن فرنسا تتطلع إلى التعاون مع العراق على أنه دولة كاملة السيادة، وستعمل على تعزيز أسس التعاون في المجال الاقتصادي والمجال الثقافي والمجال الأمني.

ولفت رئيس هيئة المستشارين في رئاسة الجمهورية العراقية إلى أن فرنسا ستعمل على دعم كل الجهود الرسمية الداعية لتعزيز السيادة العراقية والتعامل مع العراق على أنه دولة كاملة  السيادة، موضحا أن فرنسا لها أنشطة مهمة في دعم جهود العراق لمقاتلة عصابات داعش، خاصة وأن وزيرة الجيوش الفرنسية  زارت العراق قبل أيام وأكدت فيها على أنها ستعمل بكل الجهود لدعم وتعزيز القدرات الأمنية للقوات المسلحة العراقية ،وتحديداً في مجال التدريب.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر العراق يكشف تفاصيل زيارة ماكرون للبلاد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا