أهم الاخبار

كوشنر يؤكد موافقة إسرائيل على التفاوض حول خطة ترامب للسلام

قال جاريد كوشنر، كبير مستشارى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن معاهدة السلام بين الإمارات وإسرائيل إنجاز كبير للمنطقة، متابعا أن الإنجاز الذي حققناه يعطي أملا للناس في تغييرات مستقبلية. وأضاف كبير مستشارى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال لقائه بقناة سكاى نيوز الإخبارية: اجتماعاتنا الأخيرة ركزت على إيجاد فرص جديدة لشعوب المنطقة، متابعا: سنبرم الكثير من الاتفاقات مع الإمارات.

ولفت جاريد كوشنر، إلى أن إسرائيل وافقت على التفاوض حول خطة الرئيس الأمريكى للسلام، موضحا أن السلام بين إسرائيل والإمارات في صالحهما.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كوشنر يؤكد موافقة إسرائيل على التفاوض حول خطة ترامب للسلام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا