أهم الاخبار

ترامب يشكر قوات الحرس الوطنى لفرض الهدوء فى "ويسكونسن"

  • 1/2
  • 2/2

أكد الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، أنه فى طريقه إلى ويسكونسن، ووجه الشكر للحرس الوطنى، وقوات إنفاذ القانون فى ويسكونسن، قائلا :" توقف العنف منذ ستة أيام، فى لحظة دخول الحرس الوطنى للصورة، شكرا جزيلا".

وقال ترامب  ، فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"التوجه إلى كينوشا، ويسكونسن، الشكر لقوات تطبيق القانون والحرس الوطني على العمل الجيد الذي قاموا به، توقف العنف منذ ستة أيام، فى لحظة دخول الحرس الصورة، شكرا جزيلا!".


ترامب

 

ويتوجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى كينوشا بولاية ويسكونسن  في إطار سعيه للسيطرة على الأوضاع هناك بعد مقتل الشاب الأسود جايكوب بلاك ، فى الثالث والعشرين من شهر  أغسطس الماضى .

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ترامب يشكر قوات الحرس الوطنى لفرض الهدوء فى "ويسكونسن" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا