أهم الاخبار

يخرج الحى من الميت.. عمر جديد للرضيع يوسف بعد مصرع عائلته فى حادث تصادم

أنقذت العناية الإلهية الطفل يوسف محسن صبيح ، البالغ من العمر 6 أشهر من الموت ،  بينما توفى والده ووالدته وشقيقاته الثلاث إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة والده وسيارة نقل الطريق الصحراوى الشرقى أمام بوابة الكريمات ، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق .

تلقت أجهزة الأمن أخطارا بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوى الشرقى بالقرب من بوابة الكريمات اتجاه بنى سويف ، بين سيارة ملاكى بأخرى نقل نتج عنها مصرع خمسة أشخاص من أسرة واحدة ، فى حين نجا رضيع من الموت .

وشاركت سيارات الإسعاف التابعة لمرفقى بنى سويف والجيزة ، فى نقل الجثامين  إلى مستشفى أطفيح المركزى وحلوان العام، حيث نقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف جثة الأم فى العقد الخامس من عمرها وطفلين عشر سنوات وتسع سنوات إلى مشرحة مستشفى أطفيح فيما نقلت سياراتى إسعاف تابعة لمرفق الجيزة جثة الأب والطفل يوسف .

.

 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر يخرج الحى من الميت.. عمر جديد للرضيع يوسف بعد مصرع عائلته فى حادث تصادم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا