أهم الاخبار

ضبط 3.5 طن سلع غذائية مجهولة المصدر بمخزن غير مرخص بقها

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية بالتنسيق مع مباحث التموين، من ضبط 3,500 طن سلع غذائية عبارة عن "دقيق فاخر وفول" مجهولة المصدر، ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، تمهيدا لطرحها للبيع فى الأسواق، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية، اخطارا من العميد أحمد عبد العليم رئيس مباحث التموين، يفيد ضبط مخزن فى مدينة قها، عثر بداخله على 3,500 طن سلع غذائية عبارة عن "دقيق فاخر وفول" مجهولة المصدر ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، تمهيدا لطرحها للبيع فى الأسواق.

وتم التحفظ على المخزن وتبين أنه بدون ترخيص لتجارة السلع الغذائية بمدينة قها، فيما تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ضبط 3.5 طن سلع غذائية مجهولة المصدر بمخزن غير مرخص بقها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا