أهم الاخبار

موقعة "التيشرت" تشعل نيران الخيانة الكروية.. اللون الأحمر يورط طولان مع عشاق الزمالك.. الأبيض يورط فايلر بعد خسارة القمة.. العميد يستفز الزملكاوية بتيشرت الأهلى.. ومانويل جوزية يخلع قميصه اعتراضا على التحكيم

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

التعصب للون الفريق أصبح هوساً لدى مشجعى كرة القدم، إلى الحد الذى أصبحت فيه مسألة ارتداء لون الفريق المنافس نوعا من أنواع الخيانة للكيان الذى ينتمى إليه اللاعب أو المدرب، وهو ما ظهر مؤخراً بمنافسات الإيجيبشن ليج سواء فى الأهلى أو الزمالك، متهمين من يرتدى مجرد لون الفريق المنافسة بتهمة الخيانة الكروية.

 

اللون الأحمر يثير أزمة لطولان

أعرب مدحت عبد الهادى نجم نادى الزمالك السابق، عن اندهاشة الشديد من ارتداء حلمى طولان المدير الفنى لفريق إنبى تيشيرت لونه أحمر خلال مباراته مع الزمالك، قائلا: "مكنتش حابب أن حلمى طولان يظهر فى مباراة الزمالك مرتديا تيشرت أحمر"، وأضاف قائلا: "مع احترامى لكابتن حلمى طولان الزمالك هو الباقى".

وذلك بعد خسارة إنبى من الزمالك بهدف نظيف فى مباراة الجولة 23 بالموسم الجارى، فيما قال طارق يحيى نجم الزمالك السابق: حلمى طولان كان يستفز جمهور الزمالك لأنه ارتدى تى شيرت لونه أحمر، وكان من الممكن أن يختار أى لون آخر ونحن لا نقول له تهاون، لكن نطالبه بتقدير بيته نادى الزمالك".

d28006eccf.jpg

 

الأبيض يورط فايلر بعد خسارة القمة

شن بعض الإعلاميين حملة ضد السويسرى رينية فايلر المدير الفنى للنادى الأهلى، بعد خسارة مباراة القمة التى جمعت قطبى الكرة المصرية فى مباراة الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى العام، وانتهت بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدف، الانتقادات لم تكن لأداء أو الفنيات وإنما كانت بسبب ارتداء فايلر لقميص أبيض خلال المباراة وهو لون نادى الزمالك الرسمى.

2446d161df.jpg

 

حسام حسن يستفز جماهير الزمالك

أشعل الموقف الذى قام به حسام حسن، المدير الفنى السابق للنادى المصرى البورسعيدى، خلال مباراة فريقه مع نادى الزمالك فى موسم 2017، فى إطار الجولة الثالثة من بطولة الدورى العام، والتى فاز بها الزمالك بنتيجة 2-1، مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك عقب قيام حسام حسن برفع قميص أحمر اللون يرمز للنادى الأهلى، الغريم التقليدى لنادى الزمالك، فى وجه جمهور الأبيض، وذلك قبل أن يعود ويرفع قميصًا أخضر يرمز للنادى المصرى البورسعيدى، ويشير إلى أن اللونين الأحمر والأخضر فى قلبه، بعد تنبيهه من قبل إبراهيم حسن ووليد بدر بأن الكاميرات تلتقط الصورة وطالبوه بالهدوء.

حسام حسن
حسام حسن

 

مانويل جوزية يخلع قميصه

خلال مباراة الأهلى وحرس الحدود بالدورى والتى انتهت بفوز الأحمر برباعية نظيفة فى موسم 2007، قام مانويل جوزيه مدرب الأهلى آنذاك بخلع الجاكيت، وشرع فى خلع القميص أمام الجميع اعتراضاً على قرارات الحكم ناصر عباس خصوصاً منح بطاقة صفراء للتونسى أنيس بوجلبان، ليقوم الحكم بطرد جوزيه بينما فريقه متقدم بثلاثة أهداف.

مانويل جوزية
مانويل جوزية

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر موقعة "التيشرت" تشعل نيران الخيانة الكروية.. اللون الأحمر يورط طولان مع عشاق الزمالك.. الأبيض يورط فايلر بعد خسارة القمة.. العميد يستفز الزملكاوية بتيشرت الأهلى.. ومانويل جوزية يخلع قميصه اعتراضا على التحكيم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا