أهم الاخبار

أرمينيا تسجل 634 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. وارتفاع الإجمالى لـ43878 حالة

أعلنت وزارة الصحة الأرمينية اليوم الثلاثاء أنها سجلت 634 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال ال(24) ساعة الماضية ليرتفع الإجمالي إلى 43 ألفا و878 حالة، ونقلت صحيفة (بان أرمينيان) الأرمينية على موقعها الإلكتروني عن الوزارة أنه تعافى أيضا 634 شخصا ليصل إجمالي المتعافين إلى 38 ألفا و356 حالة.

وذكرت الوزارة أن الحصيلة الإجمالية لضحايا الفيروس بلغت 881 شخصا بعد تسجيل حالتي وفاة جديدتين بينما بلغت الحالات الحاملة للفيروس وتوفيت لأسباب أخرى 268.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أرمينيا تسجل 634 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. وارتفاع الإجمالى لـ43878 حالة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا