أهم الاخبار

وزير النقل: الحكومة وحدها المسئولة عن تحديد سعر تذكرة المترو

أكد المهندس كامل الوزير وزير النقل أن الحكومة المصرية ستظل وحدها المسئولة عن تحديد سعر تذكرة المترو، وأنه سيظل فى متناول الركاب، وأن الشركة الفرنسية التى ستدير الخط الثالث لا علاقة لها بسعر التذكرة.

وأضاف وزير النقل ردا على سؤال لليوم السابع أن الشركة الفرنسية وفقا للتعاقد تحصل على مقابل مادى نظير الإدارة فقط وليس لها علاقة بالإيرادات ولن تتدخل فى تحديد سعر التذكرة.

وأكد وزير النقل  أن الوزارة تعمل على خدمة المواطنين بتقديم كافة الخدمات المميزة لهم، مشيراً إلى أن الشركة الفرنسية ستدير الخط الثالث للمترو وتشغيله وصيانته، موضحاً أنه لأول مرة سيتم التعامل مع شركة RATP الفرنسية وتنازلنا كتير حتى نتعلم منهم فن الإدارة.

وأوضح وزير النقل أن الخط الثالث سيقدم خدمة أوروبية لجميع مرتادي، قائلاً ممازحا: " أحب أقول لمسؤولى الشركة الفرنسية أنهم يعملوا حسابهم أنهم مش هيكسبوا مننا كتير تانى.. احنا وافقنا المرة دى عشان نستفيد من خبراتهم".

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر وزير النقل: الحكومة وحدها المسئولة عن تحديد سعر تذكرة المترو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا