أهم الاخبار

لاعبان فقط من برشلونة طالبا ميسى بالبقاء.. اعرف التفاصيل

كشفت تقارير صحفية أن الثنائى لويس سواريز وأرتورو فيدال لاعبا برشلونة الإسبانى يحاولان تغيير قرار الأرجنتينى ليونيل ميسى بالرحيل عن الفريق بداية من الموسم الجديد.

وأصدرت رابطة الدورى الإسبانى لكرة القدم بياناً رسمياً حول الأزمة الدائرة بين نادى برشلونة الإسبانى والأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب خط الوسط، بشأن الخلاف الدائر حول الشرط الجزائى بين اللاعب وناديه، بعدما فجرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، حول عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادى برشلونة واشترطت سداد ميسى مبلغ 700 مليون يورو من أجل الرحيل.

وقالت شبكة "سكاى سبورت" أن الثنائى سواريز وفيدال هما الوحيدين من لاعبى برشلونة اللذين طلبا من ميسى بقائه في الكامب نو خاصة أنه أحد الأعمدة الأساسية بالفريق.

لم يحضر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتدريبات برشلونة الأول كما كان متوقعًا، حيث لم يعد يعتبر نفسه جزءًا من تشكيل المدرب رونالد كومان، وذلك وفقًا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس"، ومن المتوقع أن يلتقى والد ميسي ووكيله خورخى مع إدارة برشلونة على رأسهم الرئيس جوزيب ماريا بارتوميو، يوم الأربعاء لمناقشة مستقبل نجله، وأبلغ الأرجنتينى الذى لعب مع الفريق الإسبانى منذ ما يقرب من 20 عامًا، النادي الأسبوع الماضي أنه يريد الرحيل، فيما أشارت تقارير إلى اقترابه من مانشستر سيتى.

ميسي الذي لديه شرط شراء بقيمة 700 مليون يورو، قد ينتقل إلى مانشستر سيتي، حيث يمكنه اللعب تحت قيادة مدربه السابق بيب جوارديولا.

سيؤدي الانتقال إلى ملعب "الاتحاد" أيضًا إلى العودة لزملائه في منتخب الأرجنتين سيرجيو أجويرو ونيكولاس أوتاميندي، في حين يُقال أيضًا إن باريس سان جيرمان وإنتر ميلان يعدان عروضًا كبيرة للحصول على واحد من أفضل لاعبين في التاريخ.

وطلب الفائز بلقب الدورى الإسبانى 10 مرات والفائز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات، تفعيل البند الجزئي في عقده، والذي من المقرر أن ينتهي في يونيو 2021، ويسمح له بالمغادرة مجانًا هذا الصيف.

لكن برشلونة رد بوضوح على ذلك، بأن هذا البند صلاحيته انتهت في يونيو الماضي.

ومنذ ظهوره الأول في موسم 2003/2004، لعب ميسي 731 مباراة لبرشلونة، وسجل 634 مرة في جميع المسابقات.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لاعبان فقط من برشلونة طالبا ميسى بالبقاء.. اعرف التفاصيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا