أهم الاخبار

ضبط 4 قطع داخل سيارة على الطريق الاقليمي

نجحت أجهزة الأمن في ضبط 4 قطع يشتبه فى آثريتها بحوزة 5 أشخاص بالقليوبية، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية حائزى ومتجرى القطع الأثرية.. فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط (عدد 4 قطع حجرية يشتبه فى أثريتها)، داخل سيارة بدون لوحات معدنية (مستأجرة) بالطريق الإقليمى بدائرة مركز شرطة بنها وبداخلها (عدد 5 أشخاص " سائق ، لحام معادن ، عدد 3 عاطلين" – مقيمين بمحافظتى البحيرة والإسكندرية).

بمواجهة المذكورين أقروا بأن المضبوطات المشار اليها خاصة بأحدهم ، والذى قرر بعثوره عليها عن طريق التنقيب بإحدى المزارع بناحية مركز أبو المطامير بالبحيرة ، والسابق عمله بها وقيامه منذ فترة بتسليمها لأحد أقاربه بمدينة الإسماعيلية للتصرف فيها بالبيع ، وعقب فشله فى ذلك توجه إليه وتحصل منه على المضبوطات، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ضبط 4 قطع داخل سيارة على الطريق الاقليمي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا