أهم الاخبار

الهلال السعودى يمنح كارلوس إدواردو مكافأة الدورى بعد رحيله

قرر مسئولو نادى الهلال السعودى منح البرازيلى كارلوس إدواردو المنتقل لصفوف أهلى دبى الإماراتى مكافأة الفوز بالدورى السعودى، حيث حصل الهلال على لقب الدورى للمرة السادسة عشر فى تاريخه بعد الفوز على ضيفه الحزم بأربعة أهداف مقابل مساء السبت، فى المباراة التى أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر المسابقة.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن إدارة نادى الهلال أكدت أن المكافأة المالية التى سوف يحصل عليها لاعبو الفريق بعد حسمهم بطولة دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين، سوف تشمل البرازيلى كارلوس إدواردو اللاعب الذى غادر الفريق قبل أيام إلى شباب أهلى دبى الإماراتى، خاصة أن مكافأة الحصول على لقب الدورى تبلغ نحو 200 ألف ريال، يحصل عليها كل لاعب وفق معايير المشاركة مع الفريق فى المباريات.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدواردو أسهم بشكل كبير فى نتائج الفريق خلال منافسات الدورى، واستطاع تسجيل 12 هدفًا فى مرمى الفرق الأخرى.

وأعلن نادى شباب الأهلى دبى الإماراتى، عن تعاقده من النجم البرازيلى كارلوس إدواردو، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق الهلال السعودى، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ولم يكشف النادى الإماراتى شباب الأهلى دبى، عن مدة تعاقده مع كارلوس إدواردو، والتى أشارت إليها تقارير صحفية بأنها 3 مواسم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الهلال السعودى يمنح كارلوس إدواردو مكافأة الدورى بعد رحيله على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا