أهم الاخبار

جدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم

ما زال الأهلى متصدرًا لجدول بطولة الدورى برصيد 62 نقطة ، بعد ما شهد اليوم الإثنين 31/8/2021، اقامة مباراتين فى الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، حيث خسر الإسماعيلى من نظيره الاتحاد السكندرى  بثلاث أهداف مقابل هدف، وتعادل حرس الحدود  مع فريق مصر المقاصة بهدف لكل منهما .

فيما احتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 45 نقطة ، ويأتى الزمالك فى المركز الثالث برصيد 45 نقطة .

وجاءت نتائج مباريات اليوم كالتالي ..

الاتحاد السكندرى يضرب الإسماعيلى بثلاثية فى الدورى المصرى

 

نجح فريق الاتحاد السكندرى فى الفوز على الإسماعيلى بثلاث أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على استاد الإسماعيلية بختام مواجهات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، حيث أحرز رزاق سيسيه هدفين فى الدقيقة 10 و87 ، والسيد سالم من ركلة جزاء فى الدقيقة 13، بينما أحرز للاسماعيلى أحمد أيمن من ركلة جزاء فى الدقيقة 37.

وبهذه النتيجة، استمر الإسماعيلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، برصيد 27 نقطة، جمعهم من 22 لقاء، فاز في 7 وتعادل في 6 وخسر 9، وسجل الفريق 23 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 28 هدفًا ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى فيما استمر الاتحاد السكندرى في المركز الخامس ولكن ارتفع رصيده 34 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 8 وتعادل في 10 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبوه 23 هدفًا وتلقت شباكه 17 هدفًا فيما لا يزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.

 

 

الحدود يتعادل مع المقاصة بهدف لمثله فى لقاء الفرص الضائعة

 

تعادل فريقا حرس الحدود ومصر المقاصة بهدف لمثله فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد المكس بالإسكندرية فى إطار فاعليات الجولة الـ23 للدورى .

تقدم محمد إبراهيم لمصر المقاصة فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء ، وتعادل عمرو الحلوانى ظهير أيسر حرس الحدود لفريقه فى الدقيقة 85 ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ويرتفع رصيد الحدود إلى 25 نقطة فى المركز العاشر ، بينما ارتفع رصيد المقاصة إلى 24 نقطة فى المركز الثانى عشر .  

 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر جدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا