أهم الاخبار

نادية مصطفى تكشف تفاصيل إصابتها بكورونا.. وتوجه رسالة لرئيس الوزراء

قالت الفنانة نادية مصطفى، إن أعراض إصابتها بفيروس كورونا كانت قبل جنازة الفنان سمير الإسكندرانى، موضحة أنها عقب عودتها من الجنازة بدأت تزداد الأعراض ولم تشك بأنها مصابة بكورونا لأنها كانت تتخذ الإجراءات الاحترازية بدقة.

وأوضحت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، عبر القناة الأولى المصرية، مع الإعلامى وائل الإبراشى، أنها ارتفعت درجة حرارتها، ثم تواصلت مع أحد الأطباء، وأجرت تحاليل وأشعة مقطعية، حيث أثبتت التحاليل إصابتها بالفيروس.

وذكرت أنها أخبرت الفنان هانى شاكر بإصابتها بفيروس كورونا في بداية الإصابة، مضيفة: "طلبت من أركان فؤاد ترك المنزل حتى لا يصاب مثلى ولكنه قالى يانعيش سوا يا نموت سوا، وكان بيخدمنى".

ووجهت الفنانة نادية مصطفى، رسالة لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، أن ينظر بعين الرأفة لأعضاء المهن الموسيقية، حيث يعانون، مردفة: "ممكن ميموتوش من كورونا بس يموتوا من حاجة تانية"، متسائلة: "ما المانع أن تقام الأفراح بالإجراءات الاحترازية التي تراها وزارة الصحة؟".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نادية مصطفى تكشف تفاصيل إصابتها بكورونا.. وتوجه رسالة لرئيس الوزراء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا