أهم الاخبار

إصابة ديفيد سيلفا بفيروس كورونا

أعلن نادي ريال سوسيداد الإسباني، اليوم الإثنين، إصابة نجمه الجديد ديفيد سيلفا بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وأكد النادي الباسكي أن اللاعب بحالة جيدة، ولم يعان من أي أعراض، وأنه يعزل نفسه في المنزل، وكان سيلفا قد إنضم لريال سوسيداد هذا الصيف، بعد تجربة لسنوات عديدة من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وقام النادي الباسكي اليوم بتقديم اللاعب في ملعب "أنويتا" في مدينة "سان سابيستيان".

كان ريال سوسيداد قد أعلن عن تعاقده مع ديفيد سيلفا لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

وعن سبب انتقاله إلى ريال سوسيداد قال: "تلقيت العديد من العروض خلال كل هذا الوقت، لكنني اخترت الريال لأنهم نادٍ يؤدي أداءً جيدًا للغاية ولأن أسلوبهم مشابه لأسلوب لعبي".

تابع:"إلى جانب ذلك، أعرف سان سيباستيان أيضًا لأنني لعبت في إيبار، المشاعر التي لدي جيدة جدا، بعد التوقيع، تلقيت العديد من عبارات المودة من كثير من الناس، وصلت إلى مدينة جميلة، هادئة جدًا، لذا تخذت هذا القرار مع عائلتي".

وواصل: "لقد شاهدت الكثير من الدوري الإسباني العام الماضي، وشاهدت العديد من مباريات الريال وهم يلعبون بشكل جيد للغاية، هناك ملاك رائعون ومدرب ممتاز".

وأتم: "في النهاية يمكنهم القيام بأشياء مهمة، هناك مجموعة جيدة وسيكون تحديًا جيدًا ومثيرًا، لا يمكنني الانتظار للبدء، عندما تحدث هذه التغييرات، فأنت تريد أن تبدأ في أقرب وقت ممكن".

كان ديفيد سيلفا قد أعلن أن موسم 2019/2020 هو الأخير له مع مانشستر سيتي، بعد قضاء 10 سنوات في ملعب "الاتحاد"، شارك خلالهم في 436 مباراة بقميص مانشستر سيتي، وسجل 44 هدفًا، وصنع 140 آخرين.

وفاز سيلفا مع مانشستر سيتى بالدورى الإنجليزى أربع مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزى مرتين، إلى جانب كأس رابطة الأندية الإنجليزية خمس مرات.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إصابة ديفيد سيلفا بفيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا