أهم الاخبار

مصادر رسمية عراقية: قصف مدفعى تركى على قرى حدودية فى دهوك

كشفت مصادر رسمية عراقية، عن وقوع قصف مدفعي تركي على قرى حدودية في دهوك، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية. 

يذكر أن الفترة الماضية، قد شهدت العديد من عمليات القصف المدفعى التركى على قرى حدودية فى شمال العراق، فى إطار العدوان التركى الذى يزعم أنه يحافظ على مصالحه بهذا العدوان. 

وكانت العديد من المؤسسات الدولية والعربية قد أدانت عمليات القصف التركى على شمال العراق، خاصة أنه ياتى فى إطار التدخل التركى فى الشئون العربية، خاصة أن العدوان التركى يصل أيضا إلى شمال سوريا. 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مصادر رسمية عراقية: قصف مدفعى تركى على قرى حدودية فى دهوك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا