أهم الاخبار

إصابة رئيس الوحدة المحلية في بلقس بكسر في الجمجمة أثناء حادث مرورى

شهدت منطقة قليوب بمحافظة القليوبية، حادث تصادم بين سيارتين، الأولى للدكتورة سمر إمام، رئيس الوحدة المحلية ببلقس التابعة لمركز ومدينة قليوب، والأخرى سيارة نقل، وذلك أثناء ذهاب رئيس الوحدة لمحل عملها قادمة من القناطر الخيرية محل سكنها.

وتعرضت الدكتورة سمر إمام كشك رئيس الوحدة المحلية ببلقس التابعة لمركز ومدينة قليوب، نتيجة هذا الحادث لبعض الكدمات وكسر بالجمجمة، أدى إلى دخولها العناية المركزة بالمستشفى العام في قليوب، ويتم الننسيق لنقلها إلى مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة.

ومن ناحيته أكد الدكتور كرم السويلكي، نائب رئيس مدينة قليوب، أن رئيس الوحدة المحلية ببلقس تعرضت لحادث مرورى أثناء ذهابها إلى محل عملها اليوم بالوحدة المحلية ببلقس، وهو ما نتج عنه بعض الكدمات وتم على الفور نقلها لمستشفى قليوب العام لإجراء الفحوصات الطبية والأشعة التى أثبتت وجود كسر بالجمجمة.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إصابة رئيس الوحدة المحلية في بلقس بكسر في الجمجمة أثناء حادث مرورى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا