أهم الاخبار

التليفزيون الإيرانى يعلن اعتقال زعيم مجموعة إرهابية مقرها الولايات المتحدة

ذكر التليفزيون الإيرانى، أن طهران اعتقلت زعيم "مجموعة ارهابية" مقرها في الولايات المتحدة، وذلك وفق خبر عاجل لشبكة "سكاى نيوز". 

فيما لم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى تخص عملية الاعتقال أو تفاصيل عن المجموعة الإرهابية ونشاطها والعمليات التى تسعى إلى تنفيذها داخل ايران. 

وفيما تشهد العلاقات بين الولايات المتحدة وايران أجواء متوترة، حيث تفرض الولايات المتحدة عقوبات كبيرة على إيران بسبب نشاطها النووى. 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر التليفزيون الإيرانى يعلن اعتقال زعيم مجموعة إرهابية مقرها الولايات المتحدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا