أهم الاخبار

ليفربول يكشف عن القميص الجديد لموسم 2021.. صور

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن القميصه الجديد الذى سيخوض به منافسات الموسم الجديد 2020 / 2021 بعد تغيير شركة الملابس التى كانت متعاقدة مع الفريق خلال الموسم الماضى.

ونشر موقع نادى ليفربول الرسمي صورا لقميص الفريق الذى سيخوض به منافسات الموسم المقبل ويتميز باللون الأحمر المعتاد.

 

 

ونجح فريق ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، في استعادة لقب الدوري الإنجليزي، بعد غياب 30 عاما، عقب تتويجه بلقب المسابقة هذا الموسم للمرة التاسعة عشر في تاريخه، والمرة الأولى منذ موسم 1989 – 1990، وبفارق كبير عن أبرز منافسيه فريق مانشستر سيتي، حامل اللقب في أخر نسختين.

 

EeUYSYPU4AI8jz0

 

 

ليفربول2020_8_1_9_53

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تسريبات للقميص الثالث لفريق ليفربول، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، المقرر ارتداؤه بالموسم المقبل 2020-2021.

ونشر موقع "footyheadlines" صورا لقميص ليفربول الثالث فى الموسم المقبل، والذى يتميز باللون الرمادى، والتي قامت بتصنيعه إحدى شركات الملابس الرياضية.  

 

WhatsApp-Image-2020-07-31-at-10.07.37-PM

 

قميص ليفربول الثالثقميص ليفربول الثالث

 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ليفربول يكشف عن القميص الجديد لموسم 2021.. صور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا