أهم الاخبار

كورونا يبدأ حربه على الحيوانات الأليفة بأمريكا .. وموت أول ضحية

  • 1/2
  • 2/2

نفقت أولى ضحايا كورونا في عالم الكلاب بالولايات المتحدة الأمريكية بعد عراك طال أشهر مع الوباء ليفتك بأحدهم والملقب بـ(بادي) والمصاب الأول بالفايروس في المنطقة المذكورة أعلاه والذي تزامنت اصابته مع بدء انتشار الجائحة في نيويورك.

وذكرت مجلة ناشيونال جوغرافيك المختصة بعالم الحيوان في بعض مناحيها أن الكلب بادي والذي يبلغ من العمر 7أعوام فارق الحياة بعد معركة استمرت لأشهر مع الفايروس التاجي كورونا .

وأوضحت المجلة في تقرير أعدته عن الكلب بادي ، لم يحدد حتى اللحظة سبب وفاة الكلب بادي ، مشيرة الى أنه مصاب منذ سنوات بمرض السرطان الا أنه قد أصيب بفايروس كورونا مما أدى الى ظهور مضاعفات في بدايات يوليو الماضي، ومن الممكن أن تكون سببا في نفوقه.

يشار الى أن الكلب بادي هو أول كلب تثبت اصابته بفايروس كورونا في بلاد الولايات المتحدة الأمريكية ،حيث أن عدد اصابات الحيوانات الأليفة (قطط-كلاب) هناك لم يتجاوز بعد الثلاثين حسب ما أعلنته وزارة الصحة الأمريكية .

المصدروكالات

رابط مختصر رابط مختصر

المصدر : https://medadpress.com/?p=303

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كورونا يبدأ حربه على الحيوانات الأليفة بأمريكا .. وموت أول ضحية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مداد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا